منتديات نجوم القنيطرة و انصاره القنيطرين

منتدى خاص بنادي نجوم القنيطرة. وانصاره ***mo9ata3a & boys***


    ورقة تكشف أسرار مورينيو مع ريال مدريد هاااااااااااااااااااااااممم

    شاطر
    avatar
    adilbinho
    عضو مبتدىء
    عضو مبتدىء

    عدد المساهمات : 176
    تاريخ التسجيل : 12/09/2010
    العمر : 22
    الموقع : http://realmadrid-adil.skyrock.com/

    ورقة تكشف أسرار مورينيو مع ريال مدريد هاااااااااااااااااااااااممم

    مُساهمة  adilbinho في الإثنين نوفمبر 08, 2010 5:06 am

    الكل يعلم جيدا أن السيد مورينيو دائما ما يعمل مع الفرق التي اشرف عليها وفق خطط وحسابات خاصة ، بل ومعادلات وأرقام يتبعها سواء مع الفريق داخل الملعب أو حتى في مستقبل الفريق القريب والبعيد ودائما ما يسجل ويدون في أوراقة الخاصة على مقاعد البدلاء .

    لقاء ريال مدريد أمام إيركوليس كان أول لعبة شطرنج للسيد مورينيو الذي كشف فيه عن قوته التكتيكية وكان طوال الشوط الأول يدون ويسجل ، ولكن وسائل الإعلام الاسبانية لم تهدءا أبدا بل توصلت إلى تلك الورقة بعد أن غادر مورينيو الملعب ، حيث تركت تلك الأوراق بالقرب من مقاعد البدلاء .

    الورقة كتب عليها الكثير من التفاصيل ولكن توجد معادلة بسيطة كتبت على هذا النحو : (38+13+6=57) وقد فسرت وسائل الإعلام الاسبانية أن هذه المعادلة تعني التالي
    38 عدد مباريات الليغا التي سيلعبها الفريق
    13 وهي عدد المباريات في دوري أبطال أوروبا أي أن السيد مورينيو وفق الخطط التي وضعها فهو يقصد أو بمعنى اخر هو قد خطط أن يلعب الريال حتى النهائي في ويمبلي .
    6 وهي عدد المباريات في الكأس ويتوقع البرتغالي أن يغادر الفريق من دور الربع نهائي أي أن الريال لن يصل إلى دور الأربعة في الكأس، ربما يذهب إلى الأبعد ولكن هو يضع الأشياء المبدئية ، وفق توقعاته الخاصة .

    كل يوم نكتشف أشياء جديدة عن هذا المدرب ،والسؤال الآن هل مورينيو كان يقصد أن يمرر هذه المعلومة لوسائل الإعلام لكي يعرف الجميع انه أعلن التحدي بهذا الفريق وتحديدا في دوري الأبطال ..؟!
    أم أن مورينيو بالخطأ نسي هذه الورقة وسينزعج لكشف أسراره ..؟!
    هذا ما سنعرفه خلال التصريحات القادمة من البرتغالي

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 11:57 pm