منتديات نجوم القنيطرة و انصاره القنيطرين

منتدى خاص بنادي نجوم القنيطرة. وانصاره ***mo9ata3a & boys***


    الريال يفوز في ديربي مدريد بثنائه ويعود للصدارة

    شاطر
    avatar
    adilbinho
    عضو مبتدىء
    عضو مبتدىء

    عدد المساهمات : 176
    تاريخ التسجيل : 12/09/2010
    العمر : 22
    الموقع : http://realmadrid-adil.skyrock.com/

    الريال يفوز في ديربي مدريد بثنائه ويعود للصدارة

    مُساهمة  adilbinho في الإثنين نوفمبر 08, 2010 4:45 am

    بعد أن فقد الريال الصدارة فقط لـ 90 دقيقة عاد إليها من جديد بعد أن فاز على الجار فريق اتلتيكو مدريد بهدفين مقابل لا شيء .

    افتتح التسجيل المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول ، وهو الهدف الذي منح الفريق الكثير من الهدوء لكي يدخلو في أجواء المباراة بشكل أكثر تركيز ، بعد هذا الهدف بستة دقائق عزز الألماني مسعود اوزيل أهداف الريال بهدف ثاني جميل على طريقته الخاصة ، وهو الهدف الذي أنهى الشوط الأول للفريق الزائر ، ليعود الفريقان في الشوط الثاني ولديهما الكثير من التوجيهات والنصائح من كلا المدربين ولكن الكلمة الأخيرة كانت لدافيد ديجيا وكاسياس والقائم الذين منعو أن تهتز الشباك على الرغم من التسديدات الصاروخية من كلا الفريقين والكثير من الهجمات المحققة .

    رصيد الريال حاليا 26 نقطة وهو في صدارة الترتيب يليه فريق برشلونة بفارق نقطة وحيدة فقط وفياريال في المركز الثالث برصيد 23 نقطة ، فيما سجل الريال 27 هدف وعلية 5 أهداف ، أما اتلتيكو مدريد فهو في المركز السابع برصيد 14 نقطة فقط .

    الأمر المزعج لعشاق الريال في هذه المباراة هي إصابة ريكاردو كارفاليو في العشر دقائق الأخيرة من المباراة حيث تبين انه تعرض لضربة على العين أحدثت له نزيفا .


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 11:58 pm